مـنـتـديـاتـ دفــــآ الجــفـــون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بكم في مـنـتـديـاتـ دفــــآ الجــفـــون

3 مشترك

الشاعر حامد زيد وابداعتة

ظفوري
    ظفوري
    مشرف الاقسام الادبيـه

الشاعر حامد زيد وابداعتة Empty الشاعر حامد زيد وابداعتة

مُساهمة من طرف ظفوري الأحد يوليو 12, 2009 11:01 am

<P>السلام عليكم&nbsp;&nbsp; هاقد عدنا لكم لكي نريكم من ابداعات الشاعر حامد زيد وقصيدتة الجميلة وهي بعنوان:</P>
    <P>غــــرام احـبـاب:&nbsp;&nbsp; ونترككم مع ابداعاتة</P>
    <P>&nbsp;</P>
    <P><BR>على ذاك الطريق اللي يسمونه غـرام أحبـاب=<BR>وطت رجلي على دربه ولاأدري وش نوى فيني <BR><BR><BR><BR>تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قـد غـاب=<BR>تعـب قلبـي ، ولا تعبـت مسافـاتٍ تودينـي <BR><BR><BR><BR>لقيت الليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشـاب=<BR>بعـد ذاك الظـلام اللـي يتوهنـي عناويـنـي <BR><BR><BR><BR>صدفتك معجبه فيني وياليت..الغـرام : اعجـاب=<BR>وتراك انتي الهنوف اللـي هقيتـك تستحقينـي <BR><BR><BR><BR>عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغـلاك رقـاب=<BR>وغيـرك يحتـرق قلبـه ولا يقـدر يحاكينـي <BR><BR><BR><BR>أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجـاب؟=<BR>ترى كـل العيـون اللـي لقتنـي مـا تكفينـي <BR><BR><BR><BR>رماني حظي العاثر عليك وجيـت لـك طـلاب=<BR>ولا أنتي اللي عشقتيني ولا انتي اللي عتقتينـي <BR><BR><BR><BR>تعالي واعتقي ذاك الخفـوق المولـع المرتـاب=<BR>مهب لاجلي ، عشان الله يجازيـك ويجازينـي <BR><BR><BR><BR>تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب أصحاب=<BR>وصوني بالهوى نفسك قبل لا انتي تصونينـي <BR><BR><BR><BR>وشيليني على متنك : خفوقٍ بـاريٍ منصـاب=<BR>ومن فوق الغرام العذب .. شيلينـي وحطينـي <BR><BR><BR><BR>ولا منك هقيتيني شجـاع ومـا يطيـق يهـاب=<BR>أنا لك بالهوى والله مثـل مـا انتـي هقيتينـي <BR><BR><BR><BR>أنا ما أمشي ورا غيرك ولو أنه يطـق البـاب=<BR>وترى عيبٍ عليّ أطعن..ولو كثـرت سكاكينـي <BR><BR><BR><BR>زهودٍ مـا يطيـق الـدم لا دايـن ولا طـلاب=<BR>شجاع وعارفٍ نفسـي وأظـن أنـك تعرفينـي <BR><BR><BR><BR>غيورٍ ماعرفت أضحك مع الغدر ببّرود أعصاب=<BR>أبيـع عيونـي الثنتيـن قبـل أنـك تخونينـي <BR><BR><BR><BR>إذا شد الغرام .. اترك خفوقي : بين ناب وناب=<BR>لفرقى ت**ر ضلوعي .. ولا عشـقٍ يوطّينـي <BR><BR><BR><BR>أنا رجلٍ ولي غيره .. وإذا شفت الهوى كـذاب=<BR>تثـور بقلبـي الفزعـه ولا تهـدى شياطينـي <BR><BR><BR><BR>سؤالك لو يزعزع بي كياني مـا قبلـت عتـاب=<BR>اجي لك وأسالك نفس السؤال اللـي سألتينـي <BR><BR><BR><BR>عن العشق القديم أبواب .. تقفيها كثير أبـواب=<BR>بعد ذاك الحبيب اللي خدعنـي وانخـدع فينـي <BR><BR><BR><BR>أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حسـاب=<BR>وابي قلبٍ علي قلبي ، وابى دينٍ علـى دينـي <BR><BR><BR><BR>وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون أسبـاب=<BR>وابي منك قبـل لا نتـي تصدينـي .. تودينـي <BR><BR><BR><BR>وابي دربٍ على العذال صعبٍ ومتعـبٍ وغـلاب=<BR>وابي نفس الطريق الصعـب يبعدهـم ويدنينـي <BR><BR><BR><BR>ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيون أهـداب=<BR>حشى ما تنزل الدمعـه لغيـرك لـو تركتينـي <BR><BR><BR><BR>أنا أول من عرف قدرك وأنا توي صغير وشاب=<BR>وابي منـك مـا دام أنـك عرفتينـي تحبينـي <BR><BR><BR><BR>ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحبـاب=<BR>دخيـل الله ، وبعـد الله دخيلـك .. لا تخلينـي <BR><BR><BR><BR>ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تـراب=<BR>عسى تنساني الدنيـا مـادام أنتـي ذكرتينـي&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; </P>
    <P>وشكرا لكم يا اخواننا الكرام وارجوا ان القصيدة اعجبتكم </P>
    $زيــودي$
    $زيــودي$
    الأدارهـ

الشاعر حامد زيد وابداعتة Empty رد: الشاعر حامد زيد وابداعتة

مُساهمة من طرف $زيــودي$ الأحد يوليو 12, 2009 4:07 pm

يعطيك العافيه..

وسلمت يمناك..
    النـــــوفي
    النـــــوفي
    ~مــســاعـــد الـمـديـر~

الشاعر حامد زيد وابداعتة Empty رد: الشاعر حامد زيد وابداعتة